مدونة تقنية تضم الشروحات والاخبار التقنية وتحميل البرامج والالعاب المجانية والتطبيقات

تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد مجانا اخر اصدار Clash Royale

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale 2018 للاندريد اخر اصدار

نبذّة مختصرة من المعلومات حول لعبة كلاش رويال للأندرويد :-

لعبة كلاش رويال تعد من أفضل ألعاب الحروب والقتال المستخدمة للموبايل والتى تم تطويرها لتنال الاعجاب من المستخدمين وهى لعبة من انتاج الشركة المشهورة Supercell وهى نفى الشركة المنتجة لعبة كلاش أوف كلانس واللعبة تعد أيضاً من اللألعاب الرائعة والبسيطة والخفيفة على الجهاز وقد تم تطويرها واضافة العديد من الخصائص والمميزات والشخصيات التى ستتعرف عليها وأنت تلعب, كما أن اللعبة تمتاز بالبساطة والفكرة وتحتوى على العديد من الاستراتيجيات والاستخدامات العسكرية والتى سيتم طرحها للفوز بالمعارك ضد جيوش الأعداء.
تحميل لعبة كلاش رويال
شعار لعبة كلاش رويال

لعبة كلاش رويال Clash Royale اللعبة الأكثر تحميلاً على متجر سوق جوجل بلاى ستور ومتجر ايتونز لعام 2018 والتى تعد من أفضل اللألعاب التى تستخدم لأجهزة الأندرويد والأيفون والتى نالت الاعجاب والاقبال من اللاعبين على الإطلاق اللعبة التى يمكنك تحميلها برابط واحد مباشر من المتجر سواء للأندرويد أو الأيفون أو من خلال الرابط الموجود أسفل الشرح فإذا كنت من الذين يحبون ألعاب الاستراتيجية والحروب والقتال والتخطيط العسكرى فاللعبة ستكون مناسبة لك وذلك لأنها تم تطويرها والتحديث المستمر حيث وصل عدد التحميلات الى أكثر من 9.000.000 مرة اللعبة التى حصلت على المراكز الأولى فى جميع المتاجر والتى صنفت كأفضل لعبة لعام 2018 تبع أراء المستخدمين الذين قاموا يتحميل وتشغيل اللعبة على هواتفهم, ومن الجدير بالذكر أن لعبة كلاش رويال تعمل ببناء وتشييد مملكتك الصغيرة والتى تقوم برعايتها وتطويرها بمرور الوقت وبالإستمرار لكى تكون جيشاً جراراً حتى تستطيع فى النهاية قادر على خوض المعارك القتالية مع اللاعبين والأصدقاء, اللعبة التى تتميز بالبساطة فى الإستخدام بالإضافة الى فكرتها الرائعة وبما أن اللعبة بسيطة لكنها تحتاج الى شخص ذكى قادر على التحدى وادارة المملكة لخوض المعارك والفوز بها فى كل وقت.

كيفية وطريقة اللعب فى لعبة كلاش رويال كاملة للموبايل برابط مباشر :-

تبدأ اللعبة فى قريتك الصغيرة وأنت ستكون الملك المتحكم فى المملكة وستكون متواجد فى القلعة والتى أمامها برجين يقف على كل برج حارس أمن خاص لكى يحمى الممتلكات وستملك أيضاً الاكسير والذى ستجدة أسفل الشاشة وهو من الأشياء المهمة التى تستطيع من خلالها بناء وتطوير المنشأت والجيوش ولكن يجب أن تكون حريصاً قبل الخوض فى أى معركة بأن تقوم بتحديث الكروت الخاصة بك والتى تستطيع من خلالها التحكم الكامل فى الحروب والمعارك مثل الدفاع والهجوم وغيرهم من الأشياء القتالية, تستمر أنت فى اللعبة للحصول على التطور المستمر للمملكة وتشييد وبناء المدينة الخاصة بك لكى تخوض المعارك الصغيرة والكبيرة وتجمع العديد من النقاط والذهب الذى يساعدك على الوصل للمستويات المتقدمة والتى تبدأ من المستوى الثالث حيث تتمكن بعد الوصول للمستوى الثالث من التحالف مع الأصدقاء لمحاربة ومواجهة أى شخص أكثر قوة منك للحصول على الإمكانيات التى تجعلك تصل الى المستويات المتقدمة وسوف تخوض صراع مستمر فى مواجهة الأساطير وسوف تحصل على الفرسان والغنائم بالإضافة الى الأدوات القتالية للقضاء على الفريق المقابل وتدميرة نهائياً قبل انتهاء الوقت المحدد للعبة, وهي الأكثر شيوعاً في دول الخليج وتحديداً السعودية, الكويت, الامارات.
لعبة كلاش رويال للموبايل
تنزيل لعبة كلاش رويال للموبايل

المكونات والعناصر التى تتكون منها لعبة كلاش رويال الجديدة :-



  • الصناديق: هى الصناديق التى تحتوى على البطاقات الجديدة أو ترقية البطاقات المتواجدة الخاصة بك وهى عدة أنواع مختلفة.
  1. الصندوق الفضى: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 5 بطاقات عادية والمدة المحددة لفتح الصندوق 3 ساعات.
  2. الصندوق الخشبى: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 3 بطاقات وقد تظهر لك بطاقة نادرة واحدة والمدة المحددة لفتح الصندوق 15 ثانية.
  3. الصندوق الذهبى: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 17 بطاقة وقد تظهر لك بطاقة نادرة والمدة المحددة لفتح الصندوق 12 ساعة.
  4. الصندوق السحرى: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 51 بطاقة وقد تظهر لك بطاقة نادرة وواحدة أخرى ممتازة.
  5. الصندوق العملاق: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 136 بطاقة وقد تظهر لك 13 بطاقة نادرة.
  6. الصندوق السحرى الخارق: وهو عبارة عن صندوق يحتوى على 306 بطاقة وقد تظهر لك 61 بطاقة نادرة و 10 ممتازة.
  7. والعديد من الصناديق الأخرى التى ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة كلاش رويال أخر اصدار مجانى.


  • الكؤوس: وهى عبارة عن رموز للبطولة والنتصارات التى تحصل عليها فى اللعبة وأهمية هذه الكؤوس فتح ساحات جديدة للقتال.
  • البطولات: حيث يمكنك انشاء بطوله فى اللعبة ومواجهة اللاعبين الأجانب والأصدقاء كما يمكنك تحدى ومشاهدة أصدقاء المرتبطين باللعبة عبر الفيس بوك.
  • الجواهر: عبارة عن الثراء وهى ميزة نادرة فى اللعبة ولكن من خلالها تستطيع ترقية البطاقات أو استبدالها بمبلغ معين من المال.
  • القبيلة: تسمى القبيلة أو الكلان وهى تمثل الارتباط بينك وبين أصدقائك وهذة الخاصية لا يمكنك الحصول عليها قبل المستوى الثالث فى اللعبة كما تستطيع عمل كلان خاص بك فى مقابل 1000 ذهبة, كما تستطيع من خلال هذه الخاصية اللعب ضد أصدقائك.
  • نقاط الخبرة: بعد عدد من الإنتصارات القتالية المستمرة وعند اجتياز العديد من المستويات ترتفع نقاط برج الساحة وبرج الملك مما يزيد من نقاط الخبره لديك.
  • البطاقات: تستطيع فقط أخذ 8 بطاقات الى المعركة وهذة البطاقات عبارة عن بطاقات هجومية وقتالية تستطيع من خلالها الفوز على اللاعبين.
    لعبة كلاش رويال 2017
    لعبة كلاش رويال 2019
تحميل لعبة كلاش رويال الجديدة
تحميل لعبة كلاش رويال الجديدة
صندوق الذهب فى لعبة كلاش رويال
صورة لصندوق الذهب داخل لعبة كلاش رويال

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale للأندرويد أخر اصدار مجانى :-

تستطيع تحميل لعبة كلاش رويال 2019 مجاناً برابط تحميل مباشر النسخة الجديدة الأصلية المحدثة من موقع برامجى اللعبة التى تتيح لك التمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الجديدة الرائعة, كما يمكنك البدء المباشر بخوض القتال واللعب والتمتع بالمتعة والإثارة والتشويق كما يمكنك تنزيل Clash Royale للأندرويد بكل سهولة مباشرة بصيغة Apk كما يمكنك تحميل اللعبة من سوق متجر جوجل بلاى كا تستطيع من خلال اللعبة تبديل البطاقات للحصول على مجموعة متاكملة من الفرسان والامراء والأدوات الدفاعية والهجومية التى يمكنك استخدامها فى المعارك كما يمكنك تطوير مستواك من خلال البطاقات التى تستبدها من الصندوق والانضمام الى قبيلة والتعرف على شخصيات قتالية جديدة للفوز فى المعارك, للفوز المحتمل يجب ان تبدأ انت المعركة من خلال علامة تبويب معركة والتى تستطيع من خلالها البدء فى معركة جديدة والذى يكون تحت قيادتك ومشاهدة الصناديق والعملات التى تجمعها من الفوز فى المراحل السابقة التى تفوز بها.

الطريقة المتبعة للفوز فى لعبة كلاش رويال على المملكات المعادية لك :-

يمكنك إختيار الوحدات المتاحة فى أول اللعبة للهجوم والدفاع لكن الدفاع أفضل من الهجومكرمى السهام, انتظر بعض الوقت وتلقى هجوم الخصم وعندما يتوفر لديك العديد من القوات فى الهجوم مثل العملاق والفارس والتنين والعديد من قوات الهجوم  القوية وفى هذه اللحظة قم بالهجوم على العدو والتركيز المستمر على البرجين واسقاط برج منهم حتى تستطيع إنزال قواتك الجديدة وقتل الملك وتديرة للحصول على المساعدة فى تنمية مهارة الفوز, كما يمكنك مشاهدة المعارك الخاص بالعديد من الأشخاص للتعلم منهم ومعفة طرق الفوز فى المعارك.

الإستراتيجيات القتالية للعب فى لعبة كلاش رويال أخر اصدار :-

لعبة كلاش رويال يوجد بها العديد من الاستراتيجيات والطرق المتعددة التى يمكنك اتباع احدها واللعب بها للحصول على الفوز والتحدى والوصل لأعلى المستويات والحصول على البطاقات الدفاعية والبطاقات القتالية.
  • الهجوم الممتد: فى هذه الإستراتيجية تقوم ببناء العديد من الاكواخ مثل كوخ الغول وكوخ البربرى كما يجب عليك الدفاع من على البرج وفى حالة الإستغناء عن البرج قم ببناء العديد من الاكواخ باستمرار للفوز ب3 تيجان وقد تصل الى برج الملك.
  • صد الهجوم: فى هذه الاستراتيجية يجب عليك انتظار الخصم وصد الهجوم عبر قوات الدفاع ومعرفة أول بطاقة اكسير عالى للخصم وصد الهجوم عبر البطاقات الهجومية مثل الفارس والعملاق وهذه الاستراتيجية ممتازه فى مواجهة خصم أقوى منك.
  • هجوم استراتيجى: فى هذه الاستراتيجية يمكنك الهجوم ببطاقة قوية بالفارس والعملاق ودعمهم بالقوات من الخلف مثل رامى السهوم والمفجر لصد قوات الدفاع عند الخصم ولكن فى هذه الاستراتيجية يستطيع الخصم عمل هجوم مضاد على البرج.
  • هجوم سريع: فى هذه الإستراتيجية يمكنك الهجوم عن طريق البطاقات السريعة مثل راكب الخنزير والفارس ودعم هذا الهجوم بالقوات الخاصة برمى السهام لضرب قوات الخصم المدافعة.
  • الدفاع بالقوات: فى هذه الاستراتيجية يمكنك الدفاع من ضربات الخصم ولكنها استراتيجية ممله فى بعض الاحيان ولكن تحقق الفوز من خلال استخدام بطاقات الدفاع وصد القوات المهاجمة وبدأ الهجوم الخاص بك عن طريق قوات الهجوم.
لعبة كلاش رويال برابط مباشر
لعبة كلاش رويال برابط مباشر
لعبة كلاش رويال أخر اصدار
لعبة كلاش رويال أخر اصدار
لعبة كلاش رويال للأندرويد مجاناً
لعبة كلاش رويال للأندرويد مجاناً

مميزات لعبة كلاش رويال 2018 للأندرويد برابط مباشر :-

  • الاستراتيجيات المتعددة للقتال فهى من أفضل ألعاب الأندرويد والأيفون التى يستخدمها الكبار والصغار.
  • تعد من أكثر اللألعاب التى حصلت على نسبة تحميلات من متجر سوق جوجل بلاى ومتجر ايتونز.
  • اللعبة مجانية دون مصاريف أو تكاليف مادية فيمكنك تجميل لعبة كلاش رويال مجاناً برابط مباشر.
  • التطوير والتحديث المستمر الذى حصلت علية اللعبة من وقت لآخر من قبل الشركة المطورة للعبة.
  • اصدار خاص بلعبة كلاش رويال للأندرويد واصدار أخر للعبة كلاش رويال للأيفون أخر اصدار.
  • البطاقات المتعددة التى تستخدم فى الهجوم والدفاع للفوز على الخصم وتحديث الشخصيات باستمرار.
  • حجم اللعبة صغير ولا تستهلك موارد الاجهزة وتحتوى على واجهه سهلة بسيطة يسهل التعامل معها.
  • تدعم لعبة كلاش رويال العديد من اللغات والتى من بينها اللغة العربية والانجليزية حتى يسهل استخدامها.

معلومات حول ملف تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale برابط مباشر :-

  • إسم اللعبة : كلاش رويال Clash Royale Game. 
  • الشركة المطورة : Supercell.
  • حجم اللعبة : 88 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجانى.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, IOS.
  • تاريخ التحديث : 4 / 7 / 2018.

    تحميل لعبة كلاش رويال Download Clash Royale 2018 للموبايل مجانا

    إضغط هنا لتحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد برابط مباشر مجاناً
    إضغط هنا لتحميل لعبة كلاش رويال للأيفون برابط مباشر مجاناً