مدونة تقنية تضم الشروحات والاخبار التقنية وتحميل البرامج والالعاب المجانية والتطبيقات

تحميل برنامج ريل بلاير 2019 مجاناً Download Real Player

نزيل برنامج ريال بلاير 2019 للكمبيوتر مجانا Real Player

نبذة مختصرة عن برنامج ريال بلاير 2019 :-

تحميل برنامج ريال بلاير
برنامج ريال بلاير
"برنامج ريل بلاير" 2019 الجديد Real Player  برنامج يعمل علي تشغيل جميع ملفات الملتميديا التي تختصر في ملفات الموسيقي والفيديو وغيرها وهو تابع ومن تطوير شركة ريال نتورك العالمية  ويعتبر برنامج "ريال بلير" من أقدم وأشهر برامج الملتميديا لأنه يتخصص في تشغيل الوسائط والملفات وله مزايا كثيرة قد تجعله الأول في العالم بين مستخدمي الإنترنت والكمبيوتر, وتصدرة المرتبة الأولى مما يساعد على الإقبال عليه من مستخدمي برامج الملتيميديا على الكمبيوتر أو الجوال.

تطبيق ريل بلير 2019 الحديث والشهير تتزايد شعبيته وعدد مستخدميه في العالم وهذا نظرآ لكثرة الإمكانيات والإضافات المختلفة التي تجعله علي قمة تطبيقات الكمبيوتر لأن تطبيق الريل بلاير يغنيك عن برنامج إنترنت مانجر الشهير لأن التطبيق يتيح لك تنزيل وتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية أثناء التصفح علي الإنترنت مجانا. 

مشغل الريل بلاير أخر اصدار Real player  يمكنك ويتيح لك إنشاء قوائم تشغيل متنوعة لإضافة ملفات الموسيقي أو ملفات الفيديو وهذه الميزة تم إضافتها لكي تسهل علي المستخدمين وتوفر لهم الوقت والمجهود لأن هذه القوائم تعمل تلقائياً وتدريجياً بعد إنهاء كل ملف من ملفات الموسيقي والفيديو وأيضآ يمكنك عمل قوائم تتناسب مع حالتك النفسية علي ريل بلاير وحفظها للعودة إليها في أي وقت تريد تشغيلها بالإضافة إلي دعم وتشغيل جميع إمتدادات ملفات التشغيل وتوفير النسخة المناسبة والجديدة لجميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل لهذا فهو يعمل علي تشغيل الإسطوانات وغيرها.

برنامج ريل بلاير في سطور :- 

لا يختلف مشغل "ريل بلاير" عن أي مشغل ميديا أخر فهو يقوم بنفس الوظيفة تقريباً ولكنه يتميز بواجهة قوية وإستقرار كبير في الأداء وهذا ما زاد من شعبية هذا المشغل العملاق، يتصل "ريل بلاير" بالإنترنت بمكتبة وسائط ضخمة جداً يمكنك مشاهدتها من خلال جهازك وبدون الحاجة إلى أي أجهزة أخرى كما يمكنك برنامج ريل بلاير من سماع محطات الراديو والقنوات الفضائية بث مباشر فقط كل ما يلزمك هو أن تقوم بتوصيل الإنترنت بجهازك لتستمتع بكل هذه المميزات واكثر.

مميزات برنامج ريال بلاير 2019 Real Player :-



  • تشغيل جميع الملفات: يعمل "برنامج ريل بلاير" علي تشغيل جميع ملفات الميديا مثل الموسيقي والفيديو من الكمبيوتر أو من خلال التصفح علي الإنترنت بجودة عالية وبدون مواجهة أي مشاكل. 
  • توفير جميع إمتدادات التشغيل: يوفر مشغل "الريال بلاير" الشهير جميع إمتدادات تشغيل ملفات الوسائط المتعددة حت يوفر لجميع المستخدمين العناء في البحث علي مشغل أخر ومن أمثلة هذة الإمتدادات (MP4, MB3, FLV, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM, XVID, RMVB, MKV, MPEG) وغيرها. 
  • إنشاء قوائم تشغيل: يمكنك من خلال المشغل بإنشاء قوائم تشغيل مختلفة يتيح لك إضافة المزيد من ملفات الموسيقي مثل الأغاني وملفات الفيديو وتجعلها تعمل تلقائيآ وتدريجيآ عند الإنتهاء من ملف لينتقل إلي الملف التالي دون تدخل منك. 
  • تغير الإمتدادات: يساعدك اخر اصدار من المشغل في تغير وتحويل إمتدادات ملفات التشغيل إلي إمتدادات أخري ونقلها بكل سهولة إلي مكان التخزين. 
  • السرعة أثناء الإستخدام: يتميز بالسرعة العالية أثناء التشغيل والتصفح عبر الإنترنت وهذا لبساطة التصميم وعدم وجود أي مشاكل ممكن أن تؤدي إلي بطئه أثناء التشغيل. 
  • التوافق الكلي مع الأنظمة: حيث إنه يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل وإصدارات الويندوز المتعددة مثل ( الويندوز Windows, ويندوز 7, ويندوز 8, فيستا vista, اكس بي xp, 64 بت, 32 بت ). 
  • جميع اللغات: يسهل لك توفير اللغة المناسبة لك التي يمكنك إستخدامها أثناء الإستخدام حتي توفر لك الوقت والمجهود وتجعلك تتفقد التطبيق والإستمتاع بجميع المزايا الأخري. 
  • مجاني: يتاح لجميع المستخدمين حول العالم بتحميل وتنزيل المشغل او البرنامج برابط مباشر كامل ومجاني مما أدي إلي إنتشاره في العالم بشكل ملحوظ وسريع. 
تحميل برنامج ريل بلاير للكمبيوتر
تحميل برنامج ريل بلاير للكمبيوتر

تحميل ريال بلاير مشغل الميديا
تحميل ريال بلاير مشغل الميديا

فوائد إستخدام تطبيق ريل بلير 2019 Realplayer :-

  • الإستغناء عن برامج أخري:  من الفوائد المهمة التي توجد بالمشغل هي الإستغناء عن برنامج إنترنت مانجر الشهير وهذا لأن "تحميل برنامج ريل بلاير" اخر اصدار يمكنك من خلاله تحميل ملفات الفيديو والملفات الأخري أثناء التصفح عبر الإنترنت مجانا. 
  • المشاركة بين أصدقائك: يساعدك في مشاركة ملفات الفيديو والملفات الصوتية والصور بينك وبين أصدقائك علي مواقع التواصح الإجتماعية الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلاس. 
  • الإستماع إلي الراديو: يتوافر في الاصدار الاخير والحديث من التطبيق ميزة الراديو الذي يحتوي علي أكثر من 3000 محطة راديو مختلفة علي مستوي العالم والإستماع إليها بجودة عالية وبدون تقطيع. 
  • حرق الإسطوانات: قد عمل المطورين علي الاصدار الاخير علي توفير وإضافة ميزة حرق ونسخ الإسطوانات والإستغناء عن برامج نسخ  الإسطوانات الأخري لتوفير الوقت للمستخدم. 

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج ريال بلاير :- 

  • إسم البرنامج : Real Player.
  • الترخيص : مجاني . 
  • الشركة المطورة : Real
  • سنة الإصدار : 26 / 7 / 2018.
  • التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز. 
  • حجم ملف التحميل : 1MB.

    تحميل برنامج ريل بلير 2019 مجاناً برابط مباشر :-