مدونة تقنية تضم الشروحات والاخبار التقنية وتحميل البرامج والالعاب المجانية والتطبيقات

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2018 عربي مجانا Avast

تنزيل برنامج افاست انتي فايروس 2018 كامل مجاناً.

نبذة مختصرة عن برنامج افاست انتي فايروس 2018 :-

تحميل برنامج افاست
شعار برنامج افاست انتي فايروس
أحد أقوي البرامج في مجال الحماية والأمن المعلوماتي وهو العملاق افاست ذلك البرنامج صاحب التاريخ العريق الملئ بالإنجازات حيث تم تصنيفه كأفضل برنامج حماية علي مستوي العالم لسنوات عديدة ويعمل علي تطويره مئات المهندسين والمبرمجين المختصين في هذا المجال ولذلك سوف تلاحظ دقة التصميم التي يتمتع بها البرنامج مع قوة مقاومته للفيروسات.

برنامج أفاست 2019 يعطيك تقرير كامل عن ما يحدث في جهازك بشكل يومي أو حسب ما تقوم انت بإعداده كما يضم طرق متعددة للفحص والتي تناسب اعمالك اليومية والتي هي عبارة عن الفحص الدقيق أو الفحص المخصص أو الفحص السريع بحيث يمكنك الإختيار فيما بينهم علي حسب حاجتك فإذا كنت تريد أن تقوم بالتأكد من سلامة النظام في وقت قصير فأفضل إختيار لك هو الفحص السريع لأنه سوف ينجز تلك المهمة في دقائق معدودة  وإذا كنت تشك في مجلد أو ملف معين يمكنك فحصه بمفرده عن طريق خاصية الفحص المخصص وهي مفيدة جداً بحيث يمكنك تجنب وقت الفحص الطويل وتكتفي بفحص ذلك الملف فقط أما إذا كنت تريد فحصاً دقيقاً لكل ما يوجد علي القرص الصلب فيمكنك إختيار الفحص الكامل حتي تتاكد من أنه سليم ولا يحتوي علي ملفات خطيرة أو فيرسات ممكن ان تؤدي إلى تلف الهارد أو الكمبيوتر بالكامل.

برنامج افاست انتي فايروس ونسختيه المختلفتين :-

يعمل Avast AntiVirus بإستقرار تام وبدون التأثير علي النظام فيمكنك تركه بعمل بينما تكمل انت عملك أو تستمتع بأحد الألعاب هذا بالإضافة الي أن البرنامج بقوم بالفحص التلقائي في كل فترة تحددها أنت حتي يضمن حماية متكاملة لك، يوجد من البرنامج نسختين أساسيتين الأولي تتوفر للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وهي المعروفة لدي الجميع والأخري مخصصة للاجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وتتوفر النسختين بالمجان وتحتوي علي مميزات النسخ المدفوعة بإستثناء القليل منها وهذا في حد ذاته ميزة كبيرة.  
برامج الحماية من الفيروسات أصبح لا يمكن الإستغناء خصوصاً مع التطور الكبير في الفيروسات والملفات الضارة بأنواعها فيمكن أن يصيب جهازك ملف صغير ويقوم بالقضاء علي كل ملفاتك وبياناتك المهمة في دقائق لذلك يجب أن تأخد إحتياطاتك حتي تضع ملفاتك في مأمن من تلك المخاطر التي لا داعي لها وذلك بكل سهولة عن طريق تحميل برنامج افاست 2018 مجاناً عربي وهو برنامج ذو واجهة بسيطة يغلب عليها اللونين الأصفر والأبيض وتجد فيها كل ما تريده بدون تعقيد، تم تطوير هذه الواجهة علي مدار سنوات عديدة إستمعت فيها الشركة المطورة لمشاكل مستخدميها وقامت بإضافة تعديلات لحلها فعندما تقوم بتحميل البرنامج سوف تلاحظ واجهة تثبيت وإعدادات بسيطة وسهلة وبخطوات قليلة ترشدك لتثبيت البرنامج بشكل صحيح.

أهم ما يميز البرنامج وجود قاعدة بيانات ضحمة تحتوي علي جميع انواع الفيروسات حتي الغير معروفة منها كما إنها تحدث يومياً لإضافة التعديلات والأنواع الجديدة أما تحديثات البرنامج نفسه فهي تلقائية أيضاً ويقوم بها Avast AntiVirus 2019 عندما ترسل الشركة التحديث ولا يؤثر علي سرعة الإنترنت لديك نهائياً وذلك لأنه يستغل الوقت الذي يكون فيه إستهلاك المستخدم لبيانات الإنترنت بسيطاً فيبدأ وقتها بالتحميل ونظراً لأن ملفات التحديثات تكون مساحتها صغيرة لا تحتاج الكثير من الوقت للتحميل.

إذا كان جهازك مصاب بالفعل بأي نوع من الفيروسات فهناك خاصية في البرنامج للتغلب علي تلك الفيروسات وهو عن طريق عمل اسطوانة تحتوي علي ملفات تقلع قبل النظام وتقوم بفحصه مع عدم نشاط تلك الفيروسات وهو ما يساعد علي حذفها نهائياً وبدون مشاكل، الإصدارات الأولي من البرنامج في البداية كانت تقتصر علي الأجهزة الشخصية فقط وحقق البرنامج وقتها نجاحاً كبيراً وتغلب علي جميع برامج الحماية وكان Avast يعمل علي أكثر من 100 مليون جهاز حول العالم وبعد ظهور الأجهزة الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد و IOS مثل هواتف سامسونج و ايفون ونوكيا وبدأت بالإنتشار ظهرت الفيروسات التي تستهدف تلك الاجهزة والتي تقوم بعرض الإعلانات المزعجة والتجسس علي المستخدمين فقامت الشركة بتطوير نسخة مصغرة من البرنامج مهمتها حماية المستخدمين عن طريق فرض جدار حماية للتطبيقات والإنترنت ولم يختلف عن الإصدار الأساسي حيث حقق نجاحاً منقطع النظير وهو الأن أحد أشهر التطبيقات فيGoogle Play.

برنامج افاست انتي فايروس ودعم الأنظمة المتعددة :-



يدعم برنامج "افاست انتي فايروس" العديد من الأنطمة فعلى سبيل المثال يمكنك تحميل برنامج "افاست" للكمبيوتر واللابتوب وذلك يشمل جميع أنظمة ويندوز بداية من ويندوز اكس بي XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.1 وأخيراً ويندوز 10 ويدعم كذلك "برنامج افاست" الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و IOS حيث يمكنك تحميل برنامج افاست للأندرويد والأيفون بسهولة عبر المتجر الخاص بكل نظام فإذا كنت تريد تحميل برنامج افاست لهواتف السامسونج أو السوني بنظام أندرويد يمكنك الحصول على افاست أنتي فايروس من جوجل بلاي أما إذا كنت تريد تحميل افاست للأيفون والأيباد فيمكنك الحصول عليه من خلال متجر ايتونز.
تحميل افاست انتي فايرس
تحميل برنامج افاست انتي فايروس

إليكم أهم مميزات برنامج افاست انتي فايروس الجديد :-

  • مجاني : أهم ما يميز برنامج Avast 2018 هو أنه يوفر نسخة مجانية للمستخدمين والتي تؤدي نفس مهام النسخة العادية المدفوعة وبالتالي تغلبت الشركة علي اكثر المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين وهي الثمن الباهظ الذي قد يعتبره العض باهظاً.
  • الواجهة : أهم ما قد تلاحظه في البرنامج هو الواجهة الجديدة التي تظهر التصميم العصري بشكل كبير من خلال الألوان الزاهية بنظام فلات الشهير والذي يهدف لإظهار المحتوي بشكل مبسط وسهل وهذا ما تجده في افاست 2018.
  • سهولة الإستخدام : كما تلاحظ من الصورة في الأعلي البرنامج يتكون من واجهة واحدة تحتوي علي كل الأوامر والعمليات والمعلومات هذا بالإضافة إلي أن الأزرار واضحة وذات جودة كبيرة وهو ما يوفر سهولة كبيرة في الإستخدام.
  • الفحص : يوفر البرنامج طرق فحص متعددة بحيث تناسب جميع المستخدمين هذا بالإضافة الي دقة الفحص وقوته الكبيرة وفاعليته في القضاء علي الفيروسات مهما بلغت قوتها وحتي إن كانت متخفية بين المفات في القرص الصلب.
  • قاعدة البيانات : يتصل البرنامج مع قاعدة بيانات كبيرة وهو يساعد البرنامج في إكتشاف الفيروسات الجديدة بمجرد ظهورها علي الإنترنت وقبل أن يصاب جهازك بها وتؤدي الي تدمير بياناتك.
  • سهولة الإعداد والتخصيص : يمكنك فتح الإعدادت من أعلي يمين البرنامج وفيها سوف تجد قوائم منظمة تحتوي علي كل يمكن تخصيصه في البرنامج فيمكنك المرور عليها سريعاً لمعرفة المميزات الخفية وتعديلها بما يناسبك.
  • جدار الحماية : يوفر البرنامج جدار حماية قوي جداً لتجنب مخاطر الفيروسات التي تحمل تلقائياً والتي تكون خطورتها كبيرة وقد لا يكتشفها البرنامج إلا بعد فوات الأوان لذلك عليك تفعيل هذه الخاصية حتي تنعم بحماية متكاملة.
  • حماية حقيقية : هناك العديد من برامج الفيروسات والتي قد تعتمد عليها وتتفاجئ في النهاية بأنها لا تفعل شيئ غير أنها تجعل النظام بطيئاً وهو ما عمل عليه فريق تطوير افاست حتي يتغلب علي المنافسين حيث يوفر البرنامج حماية علي نظاق واسع تشمل ملفاتك والملفات علي الوسائط الخارجية مثل الفلاشات والأسطوانات بالإضافة إلي جدار حماية الإنترنت.
  • حماية المتصفح : يقوم البرنامج مباشرة بعد تثبيته بدمج إضافة صغيرة مع المتصفح الخاص بك مثل جوجل كروم او فاير فوكس وتعمل هذه الإضافة علي مراقبة الصفحات التي تزورها وتحليلها حتي تتاكد من انه أمنة وخالية من التهديدات.
  • الفحص قبل الإقلاع : وهي خاصية رائعة يتمتع بها البرنامج ويمكنك إستخدامها عندما تواجه مشكلة مع الفيروسات التي تتشبث بملفات النظام والتي يصعب إزالتها وإن تم ذلك يتلف النظام فتقوم بعمل نسخة ضوئية علي إسطوانة من ملفات يوفرها لك البرنامج لتقوم بدورها بحل هذه المشكلة.
  • دعم اللغة العربية : يدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل حيث يمكنك تحميل برنامج افاست النسخة العربية أو الدخول إلي الإعدادات واختيار اللغة العربية وهذه ميزة رائعة تزيد من سهولة الإستخدام لمن لا يعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى عدة لغات مختلفة أخرى بخلاف العربية والإنجليزية.

معلومات عن برنامج افاست انتي فايروس 2018 :-

  • الاسم: افاست Avast.
  • الترخيص: مجاني | 0 USD.
  • نظام التشغيل: Windows, Android.
  • حجم البرنامج : 152 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث: 2 / 7 / 2018.
  • الشركة المطورة: avast.

    تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2018 عربي مجانا Download Avast AntiVirus :-